News & Events

Home Sweet Hope Draw Results

April 12, 2019

 

10,841 بطاقة بيعت ليانصيب Home Sweet Hope

ريعُها يموّل علاج 20 مريضاً في مركز سرطان الأطفال في لبنان

 

أجري مساء أمس الجمعة 12 نيسان 2019 سحب اليانصيب الخيري Home Sweet Hope من تنظيم مركز سرطان الأطفال في لبنان والذي سيتيح ريع بيع بطاقاته توفير العلاج لحوالي 20 طفلاً على الأقل في المركز علماً أن معدل علاج كل طفل هي 55,000$ سنوياً . وفاز بالسحب المركز الوطني للتنمية والتأهيل، صاحب البطاقة الرقم 4132، وحصل تالياً على الجائزة الموعودة وهي "منزل جديد" في مشروع " Garden States-  الحازمية "، بمساحة 135 متراً مربعاً، بقيمة 275 ألف دولار أميركي.

وتولت مديرية اليانصيب الوطني اللبناني- ممثلة بمديرها السيد رضوان غانم الإشراف على السحب الذي نقل مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للمركزمع تغطية إعلامية،  بحضور رئيس مجلس أمناء مركز سرطان الأطفال في لبنان الدكتور سيزار باسيم، رئيس مجلس إدارة شركة Platinum Invest Holding  والطفلة راما من المركز.

وأعلن باسيم أن الحملة استمرت ستة أشهر،  وطرحت خلالها 13,750 بطاقة في الأسواق، بيع منها   10,841بطاقة. وشكر جميع الذين ساهموا في دعم عمل المركز عبر شراء بطاقة  Home Sweet Hope من أفراد، جمعيات خيرية ومؤسسات، مؤكداً أن المبلغ الذي تم جمعه سيساهم في دعم جهود المركز لتوفير العلاج للأطفال المصابين بالسرطان".

تجدر الإشارة إلى أن سعر البطاقة الواحدة 100 دولار، وأتيح الحصول عليها من أكثر من 1,000  فرع لشركة OMT في كل أنحاء لبنان، وعبر أي فرع Virgin Ticketing Box Office على كل الأراضي اللبنانية ، وكذلك من مكاتب مركز سرطان الأطفال في لبنان، وعبر الصفحة الخاصة بالحملةwww.homesweethope.org .

وذكّر باسيم بأن المركز الذي إحتفل البارحة بعيده السابع عشر، تكفل منذ تأسيسه في العام 2002 بعلاج اكثر من 1,550 طفل مصاب بالسرطان من دون تكبيد أهلهم اية أعباء مالية، وبنسبة شفاء بلغت نحو 80 في المئة بمعدلها، يعتمد كليّاً على التبرعات لتمويل عمله وتأمين استمراريته.

كذلك شكر الجهات الشريكة في حملة Home Sweet Hope،  وهي "Platinum Invest Holding"، وشركة OMT، و Virgin Ticketing Box Office، وبنك BLC .